باوزا: سعيد بالفوز على لاتفيا.. وسنظهر بشكل لائق أمام البرتغال
باوزا: سعيد بالفوز على لاتفيا.. وسنظهر بشكل لائق أمام البرتغال

باوزا: سعيد بالفوز على لاتفيا.. وسنظهر بشكل لائق أمام البرتغال صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم باوزا: سعيد بالفوز على لاتفيا.. وسنظهر بشكل لائق أمام البرتغال، باوزا: سعيد بالفوز على لاتفيا.. وسنظهر بشكل لائق أمام البرتغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، باوزا: سعيد بالفوز على لاتفيا.. وسنظهر بشكل لائق أمام البرتغال.

صحيفة اليوم أبدى باوزا المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعادته بالفوز الذي تحقق على منتخب لاتفيا في المباراة الودية الأولى في معسكر لشبونة.


وقال: "اللاعبون قدموا مستوى مميزاً شكلوا من خلاله خطورة كبيرة على مرمى المنافس من خلال الوصول المتكرر، وكانوا قادرين على مضاعفة النتيجة لولا عامل الحظ".


وأشار باوزا في تصريح عقب نهاية المباراة إلى أنه عمد في هذه المباراة إلى إعطاء الفرصة الكاملة للأسماء الجديدة التي انضمت إلى قائمة المنتخب، مبدياً سعادته لما قدموه طوال المباراة.


وقال: "الشوط الثاني حرصنا على التحكم بمجريات المباراة، وعدم منح الفرصة للمنافس في تشكيل الخطورة وهو الأمر الذي مكننا من المحافظة على النتيجة".

وأضاف: لدينا مباراة مقبلة أمام منتخب البرتغال، وهي وبلا شك تعتبر أصعب من هذه المباراة لكن سنكون حاضرين بالشكل المأمول الذي يكفل تحقيق أهدافنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، باوزا: سعيد بالفوز على لاتفيا.. وسنظهر بشكل لائق أمام البرتغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية