انطلاق الجولة التاسعة من دوري فيصل لأندية الأولى.. غدًا
انطلاق الجولة التاسعة من دوري فيصل لأندية الأولى.. غدًا

انطلاق الجولة التاسعة من دوري فيصل لأندية الأولى.. غدًا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم انطلاق الجولة التاسعة من دوري فيصل لأندية الأولى.. غدًا، انطلاق الجولة التاسعة من دوري فيصل لأندية الأولى.. غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق الجولة التاسعة من دوري فيصل لأندية الأولى.. غدًا.

صحيفة اليوم تنطلق الجولة التاسعة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم غدًا الثلاثاء بأربع مواجهات.

ويستضيف فريق نجران نظيره النهضة على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، والخليج يلعب مع القيصومة على ملعب نادي الخليج بسيهات،والوحدة مع العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ويحل فريق الشعلة ضيفًا على هجر على ملعب نادي الفتح بالأحساء.

وتُستكمل باقي المواجهات بعد غدٍ بلقاء الكوكب مع ضمك على ملعب نادي الشعلة بمحافظة الخرج،والطائي مع الوطني على ملعب مدينة الأميرعبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، وجدة مع الحزم على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويستضيف فريق المجزل نظيره النجوم على ملعب نادي الحمادة بمحافظة الغاط.

يُذكر أن فريق الطائي يتصدر ترتيب الفِرق برصيد 16 نقطة، ويأتي الشعلة وصيفًا بـ13 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق الجولة التاسعة من دوري فيصل لأندية الأولى.. غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية