باوزا يستدعي أحمد الفريدي لمعسكر الأخضر
باوزا يستدعي أحمد الفريدي لمعسكر الأخضر

باوزا يستدعي أحمد الفريدي لمعسكر الأخضر صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم باوزا يستدعي أحمد الفريدي لمعسكر الأخضر، باوزا يستدعي أحمد الفريدي لمعسكر الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، باوزا يستدعي أحمد الفريدي لمعسكر الأخضر.

صحيفة اليوم قرر الأرجنتيني إدغاردو باوزا مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استدعاء أحمد الفريدي لاعب فريق النصر للانضمام إلى معسكر لشبونة بعد انتهائه من برنامجه التأهيلي في نادي مانشستر يونايتد.


وكان الفريدي قد التحق قبل نحو ١٠ أيام في معسكر إعدادي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف رفع مخزونه اللياقي وجاهزيته البدنية، وذلك بناء على توصية من المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا.


وأعلن وقتها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ تكفله بكافة مصاريف معسكر اللاعب، وذلك في إطار الدعم الذي يجده المنتخب من رئيس الهيئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، باوزا يستدعي أحمد الفريدي لمعسكر الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية