في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا للشباب: الهند تخطف نقطة ثمينة من اليمن
في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا للشباب: الهند تخطف نقطة ثمينة من اليمن

في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا للشباب: الهند تخطف نقطة ثمينة من اليمن صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا للشباب: الهند تخطف نقطة ثمينة من اليمن، في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا للشباب: الهند تخطف نقطة ثمينة من اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا للشباب: الهند تخطف نقطة ثمينة من اليمن.

صحيفة اليوم تعادل منتخبا اليمن والهند بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عامًا لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب اليمني إلى 4 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على تركمانستان "3-0"، فيما نال المنتخب الهندي أول نقطة له في التصفيات بعد خسارته في الجولة الماضية "0-5" من المنتخب السعودي الذي سيخوض لقاءه الثاني في المجموعة بعد قليل أمام تركمانستان على نفس الملعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا للشباب: الهند تخطف نقطة ثمينة من اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية