"السركال" رئيساً لمجلس إدارة هيئة الرياضة الإماراتية
"السركال" رئيساً لمجلس إدارة هيئة الرياضة الإماراتية

"السركال" رئيساً لمجلس إدارة هيئة الرياضة الإماراتية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "السركال" رئيساً لمجلس إدارة هيئة الرياضة الإماراتية، "السركال" رئيساً لمجلس إدارة هيئة الرياضة الإماراتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "السركال" رئيساً لمجلس إدارة هيئة الرياضة الإماراتية.

صحيفة اليوم أصدر مجلس الوزراء الإماراتي اليوم قراراً بتعيين يوسف يعقوب السركال رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

ووفق وكالة الأنباء الإماراتية يملك السركال خبرة في المجال الرياضي، تقلد وتدرج خلالها في عدد من المناصب الإدارية والرياضية المختلفة داخل الإمارات وخارجها ، فقد ترأس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم سابقا، وشغل فيه عددا من المناصب الإدارية، كما شغل منصب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية بدولة الإمارات للفترة الأولمبية 2009 / 2012، وكان رئيساً لمجلس إدارة نادي الشباب خلال الفترة 1991 / 1998 إلى جانب شغله عدد من المناصب في الاتحاد العربي لكرة القدم، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "السركال" رئيساً لمجلس إدارة هيئة الرياضة الإماراتية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية