الرقابة على المنشطات تنظم أولى دورات تأهيل ضباط جمع عينات الدم
الرقابة على المنشطات تنظم أولى دورات تأهيل ضباط جمع عينات الدم

الرقابة على المنشطات تنظم أولى دورات تأهيل ضباط جمع عينات الدم صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الرقابة على المنشطات تنظم أولى دورات تأهيل ضباط جمع عينات الدم، الرقابة على المنشطات تنظم أولى دورات تأهيل ضباط جمع عينات الدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرقابة على المنشطات تنظم أولى دورات تأهيل ضباط جمع عينات الدم.

صحيفة اليوم تنظم اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدورة التدريبية الأولى لتأهيل ضباط جمع عينات الدم يومَي السبت والأحد 22-23/2/1439هـ الموافقين 12-13/11/2017م بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وسيتلقى المشاركون خلال الدورة محاضرات نظرية وعلمية وورش عمل تطبيقية على يد نخبة من مسؤولي الرقابة على المنشطات من السعوديين المعتمدين دوليًّا من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات WADA.

يحصلون خلالها على التدريب الذي يؤهلهم للعمل على جمع عينات الدم بعد اجتيازهم الاختبارين التحريري والعملي للدورة؛ حيث تهدف اللجنة من خلال هذه الخطوة لتوسيع دائرة الكشف على المنشطات وزيادة عدد العينات المطلوب فحصها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرقابة على المنشطات تنظم أولى دورات تأهيل ضباط جمع عينات الدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية