الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب
الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب

الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب، الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب.

صحيفة اليوم أكد المحلل الرياضي محمد الصدعان، أن منتخب الشباب، استحق الفوز في مباراة اليمن والسعودية، في ظل المستوى المميز الذي قدمه طوال التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018.

وقال الصدعان خلال حلوله ضيفاً على برنامج كورة: إن مباراة اليمن والسعودية كانت قويةً من جانب الطرفين، مشدداً في الوقت ذاته على أن منتخب الشباب لديه مواهب رائعة يجب الحفاظ عليها وتثقيفها، خاصة بعدما حافظوا على توازنهم حتى عند تأخرهم بالنتيجة.

وقلَب المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم الطاولةَ على نظيره اليمني، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بالجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

تقدم المنتخب اليمني عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، واستمرت النتيجة كما هي 1- 0 حتى الدقيقة 86، والتي شهدت تعادل الأخضر عن طريق حامد الغامدي، ولم يمضِ سوى ثوانٍ ليضيف محمد منصور الهدف الثاني للأخضر.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب السعودي لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة، وبفارق 5 نقاط عن المنتخب اليمني صاحب المركز الثاني، ويضمن الأخضر مقعده في كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن