أخضر الجولف يشارك في بطولة كأس نمورا بماليزيا
أخضر الجولف يشارك في بطولة كأس نمورا بماليزيا

أخضر الجولف يشارك في بطولة كأس نمورا بماليزيا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أخضر الجولف يشارك في بطولة كأس نمورا بماليزيا، أخضر الجولف يشارك في بطولة كأس نمورا بماليزيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أخضر الجولف يشارك في بطولة كأس نمورا بماليزيا.

صحيفة اليوم يشارك المنتخب السعودي للجولف في بطولة كأس نمورا التي انطلقت أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وتستمر لمدة 4 أيام بمشاركة أكثر من 90 لاعبًا يمثلون 23 دولة من أنحاء العالم.

ويشارك الأخضر في البطولة بخمسة لاعبين هم: عثمان الملا، وخالد العطية، وسعود الشريف، وعلي الصخي، وعبدالرحمن المنصور. تحت قيادة المدرب الوطني "علي بالحارث" الذي أكد أهمية المشاركة في هذه البطولة لما تضمه من لاعبين مميزين من مختلف دول العالم، وبالتالي زيادة الخبرة للاعبي المنتخب وإعدادهم بالشكل الأمثل للمنافسات المقبلة.

وأبان أن المشاركة ستكون بأربعة لاعبين، فيما سيكون المنصور لاعبًا احتياطيًّا حسب لوائح البطولة، مؤكدًا ثقته في لاعبي الأخضر لمواصلة تقديم مستوياتهم المميزة وإضافة إنجاز جديد لرياضة الجولف السعودي، والمنافسة بقوة على اللقب.

وكشف بالحارث أن الأخضر استعد للبطولة بمعسكر إعدادي في نادي ديراب للجولف استمر لمدة أسبوع، واستكمل في ماليزيا قبل انطلاق البطولة، متمنيًا التوفيق للاعبيه في تحقيق نتائج مميزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أخضر الجولف يشارك في بطولة كأس نمورا بماليزيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية