وكيل اللاعب: "بنشرقي" لن يلعب في الدوري "السعودي"
وكيل اللاعب: "بنشرقي" لن يلعب في الدوري "السعودي"

وكيل اللاعب: "بنشرقي" لن يلعب في الدوري "السعودي" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وكيل اللاعب: "بنشرقي" لن يلعب في الدوري "السعودي"، وكيل اللاعب: "بنشرقي" لن يلعب في الدوري "السعودي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل اللاعب: "بنشرقي" لن يلعب في الدوري "السعودي".

صحيفة اليوم قال كريم بلق ، وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف بنشرقي إن موكله اللاعب أشرف بنشرقي لاعب الوداد المغربي لن يلعبفي الدوري السعودي أو أي دوري عربي آخر .

وظهر اللاعب بنشرقي بمستوى أكثر من رائع في البطولة الإفريقية التي حققها فريقه خصوصاً في مباراتي النهائي أمامالأهلي المصري .

وتلاعب نجم الوداد بلاعبي الأهلي الذين فقدوا تماما السيطرة عليه أو التعامل معه .

وقال بلق في تصريحات صحافية : "أشرف بنشرقي ليس للبيع حالياً لأنه على ذمة الوداد ولن يلعب في إفريقيا إلا لبطلالمغرب والوجهة المقبلة ستكون في أوروبا إذا وافق الوداد".

وأضاف: "الآن بنشرقي منصب كل تفكيره على مشاركته مع المنتخب المغربى، ثم بعد ذلك كأس العالم للأندية بالإماراترفقة الوداد بالإمارات ولا مجال للحديث عن رحيله حاليًا على الإطلاق".

وكانت أنباء قد تحدثت عن رغبة ناديي النصر والأهلي السعوديين في ضم اللاعب في الانتقالات الشتوية القادمة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وكيل اللاعب: "بنشرقي" لن يلعب في الدوري "السعودي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية