هازارد: اللعب تحت قيادة زيدان حلم
هازارد: اللعب تحت قيادة زيدان حلم

هازارد: اللعب تحت قيادة زيدان حلم صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم هازارد: اللعب تحت قيادة زيدان حلم، هازارد: اللعب تحت قيادة زيدان حلم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هازارد: اللعب تحت قيادة زيدان حلم.

صحيفة اليوم كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، ملامح حلمه القديم، والذي يود في تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

وعاد هازارد، للتعبير عن رغبته، في اللعب تحت قيادة المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الفرنسي زين الدين زيدان، والذي يعتبر من أشد المعجبين باللاعب البلجيكي.

وقال هازارد، خلال مقابلة نشرتها صحيفة (أس): “الجميع يعرف مدى احترامي لزيدان كلاعب، وأيضًا كمدرب، لقد كان قدوتي، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، ولكن سيكون حلمًا سعيدًا اللعب تحت قيادته”.

وأضاف: “أنا استمتع بالحياة في تشيلسي، لا يزال لدي الكثير من الأشياء التي أريد إنجازها هنا، أحاول التركيز مع البلوز خلال الفترة الحالية”.

ويملك هازارد عقدًا مع نادي تشيلسي الإنجليزي حتى عام 2020، وهو من أبرز اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد لعدة سنوات ماضية، خاصة أن زيدان صرح ذات مرة عنه، وقال: “بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أحب مشاهدة النجم البلجيكي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هازارد: اللعب تحت قيادة زيدان حلم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين