أهلاوي يثير الجدل بسبب دعمه لأوراوا
أهلاوي يثير الجدل بسبب دعمه لأوراوا

أهلاوي يثير الجدل بسبب دعمه لأوراوا

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أهلاوي يثير الجدل بسبب دعمه لأوراوا، أهلاوي يثير الجدل بسبب دعمه لأوراوا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

أهلاوي يثير الجدل بسبب دعمه لأوراوا

.

صحيفة اليوم تناقلت الجماهير السعودية صورة لأحد مشجعي النادي الأهلي وهو يحمل لافتة كتب عليها "كلنا أوراوا" في إشارة لتشجيعه الفريق الياباني، الذي سيواجه الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا.

ومع اقتراب موعد ذهاب المباراة النهائية، تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مشجعي نادي الهلال السعودي، ومشجعي الأندية الأخرى التي تتمنى الفوز للفريق الياباني.

وأنشأت الجماهير السعودية رابطة لتشجيع أوراوا في المباراة النهائية حيث أنشأت لها حسابًا عبر تويتر بلع عدد متابعيه نحو 10 آلاف متابع.

02_347727.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

ويُقيم الهلال معسكرًا تدريبيًا في مدينة أبوظبي الإماراتية استعدادًا لخوض مباراة الذهاب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني، وهي المباراة المقررة يوم الـ 18 من نوفمبر 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

أهلاوي يثير الجدل بسبب دعمه لأوراوا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport