بالفيديو .. صحيفة "إنجليزية" تسخر من حارس مرمى "العربي" القطري
بالفيديو .. صحيفة "إنجليزية" تسخر من حارس مرمى "العربي" القطري

بالفيديو .. صحيفة "إنجليزية" تسخر من حارس مرمى "العربي" القطري صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالفيديو .. صحيفة "إنجليزية" تسخر من حارس مرمى "العربي" القطري، بالفيديو .. صحيفة "إنجليزية" تسخر من حارس مرمى "العربي" القطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. صحيفة "إنجليزية" تسخر من حارس مرمى "العربي" القطري.

صحيفة اليوم تهكَّمت صحيفة "fourfourtwo" الإنجليزية على حارس مرمى فريق العربي القطري، الحارس "مهند نعيم"؛ إذ وصفته بـ"اللاعب الأسوأ" في مباراة فريقه أمام الأهلي في مباريات الجولة الثالثة لمجموعة الثانية بكأس نجوم "QSL".

ووضعت الصحيفة عنوانًا قالت فيه: "ماذا يفعل حارس المرمى هنا؟" بعدما خرج الحارس من مرماه بصورة غريبة متسببًا في هدف التعادل للأهلي الذي حوّل تأخره بهدفين للا شيء لفوز بثلاثة أهراف لهدفين.

وجاء الثاني للأهلي في الدقيقة 55 بعد خطأ دفاعي لا يُغتفر من الحارس مهند نعيم بخروجه من مرماه، ليمررها "كريستيان نازاريت" عرضية ويضعها اللاعب "خليل شريف" في المرمى الخالي بسهولة، مسجلًا هدفين من ثلاثة أهداف لفريقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو .. صحيفة "إنجليزية" تسخر من حارس مرمى "العربي" القطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية