محكمة "كأس" تبلغ الأهلي بتحديد ثلاث جلسات في قضية المدرب بيريرا
محكمة "كأس" تبلغ الأهلي بتحديد ثلاث جلسات في قضية المدرب بيريرا

محكمة "كأس" تبلغ الأهلي بتحديد ثلاث جلسات في قضية المدرب بيريرا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم محكمة "كأس" تبلغ الأهلي بتحديد ثلاث جلسات في قضية المدرب بيريرا، محكمة "كأس" تبلغ الأهلي بتحديد ثلاث جلسات في قضية المدرب بيريرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محكمة "كأس" تبلغ الأهلي بتحديد ثلاث جلسات في قضية المدرب بيريرا.

صحيفة اليوم أبلغت المحكمة الدولية "كأس" نادي الأهلي السعودي بتحديد ثلاث جلسات يوم 20 نوفمبر الجاري فيما يتعلق حول استئنافهم على قرار "الفيفا" بما يخص مساعدي المدرب البرتغالي فيتور بيرير، فيليبي مينتيرو الميدا و بيدرو ريبيرو و لويس ميغيل دا سيلفا.

وذلك بعد استئناف الأهلي حول المطالبات المالية للثلاثي الذي عمل في موسم 2013 مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.

ونجح نادي الأهلي في كسب قضيته المرفوعة ضد المدرب بيريرا، وذلك بتغريمه مبلغ 750 ألف يورو، حيث أصدرت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حكماً في القضية المرفوعة من بيريرا وعدد من مساعديه ضد النادي الأهلي، بإلزام بيريرا بسداد المبلغ المذكور سلفاً، بعد حسم بعض المستحقات المقررة للمدعي، مقابل إخلال المدرب بشروط فسخ التعاقد والعمل مع نادي أولمبياكوس اليوناني خلال الفترة المحمية المحددة ضمن العقد المبرم بينه وبين النادي الأهلي لتدريب الفريق الكروي الأول آنذاك.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد تعاقدت مع مدرب البرتغالي فيكتور بيريرا (49 عاماً) في صيف 2013م لمدة موسين، قادماً من فريق بورتو، يتولى خلالهما الإشراف الفني على الفريق الأول خلفاً للصربي إليكس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محكمة "كأس" تبلغ الأهلي بتحديد ثلاث جلسات في قضية المدرب بيريرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية