فتح المجال لإلغاء المشاركة في مهرجان الإبل
فتح المجال لإلغاء المشاركة في مهرجان الإبل

فتح المجال لإلغاء المشاركة في مهرجان الإبل صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم فتح المجال لإلغاء المشاركة في مهرجان الإبل، فتح المجال لإلغاء المشاركة في مهرجان الإبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فتح المجال لإلغاء المشاركة في مهرجان الإبل.

صحيفة اليوم أعلنت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، فتح المجال لمن يرغب بإلغاء مشاركته من المسجلين في جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل عن طريق موقع التسجيل بدءاً من يوم غدٍ الأحد (12 نوفمبر 2017م)، وحتى نهاية فترة التسجيل يوم الخميس (16 نوفمبر 2017م).

وقال المتحدث الرسمي لـ(المهرجان) عبدالعزيز للإبل سلطان البقمي، إنه بعد إغلاق موقع التسجيل في الساعة 11 مساء يوم الخميس سيتم تدقيق البيانات واعتماد المشاركين.

وأشار إلى أن من يلغي مشاركته بعد نهاية فترة التسجيل سيطبق بحقه الشرط المعلن عنه بالمنع من التسجيل في الدورة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فتح المجال لإلغاء المشاركة في مهرجان الإبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين