فريق سعودي مهدد بالهبوط بسبب الفيفا
فريق سعودي مهدد بالهبوط بسبب الفيفا

فريق سعودي مهدد بالهبوط بسبب الفيفا

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فريق سعودي مهدد بالهبوط بسبب الفيفا، فريق سعودي مهدد بالهبوط بسبب الفيفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

فريق سعودي مهدد بالهبوط بسبب الفيفا

.

صحيفة اليوم بات نادي نجران الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى مهددًا بالهبوط للدرجة الأدنى. بعدما كشفت إدارة نجران المكلفة، برئاسة مصلح آل مسلم، أن النادي تلقى إنذارا نهائيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن ضرورة سداد مستحقات اللاعب الغاني السابق في صفوف الفريق، كوبينا، خلال خمسة أيام. 

وتُقدر المستحقات المتبقية بـ219 ألف و200 ريال، ويجب سدادها قبل تحويل ملف القضية إلى لجنة الانضباط بالفيفا، وتوقيع عقوبة على النادي، قد تصل إلى هبوطه. 

h_53511686_239755.jpg

وكان نجران قد توصل في وقت سابق، مع محامي اللاعب، إلى جدولة المستحقات، التي كانت تُقدر في البداية بمليون ريال، وتسلم اللاعب جزءًا منها بالفعل. لكن نظرا للأزمة المالية، التي يعانيها نجران، لم يتمكن النادي من سداد باقي الأقساط، فاتجه اللاعب إلى الفيفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

فريق سعودي مهدد بالهبوط بسبب الفيفا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport