الاتحاد يغادر الى الرياض و يجري تدريباته على ملعب الملز استعداداً للنصر
الاتحاد يغادر الى الرياض و يجري تدريباته على ملعب الملز استعداداً للنصر

الاتحاد يغادر الى الرياض و يجري تدريباته على ملعب الملز استعداداً للنصر صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاتحاد يغادر الى الرياض و يجري تدريباته على ملعب الملز استعداداً للنصر، الاتحاد يغادر الى الرياض و يجري تدريباته على ملعب الملز استعداداً للنصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد يغادر الى الرياض و يجري تدريباته على ملعب الملز استعداداً للنصر.

صحيفة اليوم يغادر الفريق الأول لكرة القدم صباح غد الأربعاء الى الرياض تحضيرا لمواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين , وكان الفريق قد أجرى مرانه اليوم بمتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع تحت اشراف المدرب التشيلي لويس سييرا والذي تركز على الجوانب الفنية
وسيجري الفريق مرانه الأخير يوم غد الاربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد يغادر الى الرياض و يجري تدريباته على ملعب الملز استعداداً للنصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية