آل الشيخ: اطمئنوا.. رياضة الكويت ستعود بإذن الله
آل الشيخ: اطمئنوا.. رياضة الكويت ستعود بإذن الله

آل الشيخ: اطمئنوا.. رياضة الكويت ستعود بإذن الله صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم آل الشيخ: اطمئنوا.. رياضة الكويت ستعود بإذن الله، آل الشيخ: اطمئنوا.. رياضة الكويت ستعود بإذن الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ: اطمئنوا.. رياضة الكويت ستعود بإذن الله.

صحيفة اليوم يبدو أن أزمة إيقاف الكرة الكويتية باتت في طريقها للحل، وذلك بعد الحظر الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الفترة الماضية.


وكتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة عبر حسابه في "تويتر": "بإذن الله تفرح الرياضة الكويتية قريباً".


وكان آل الشيخ قد غرد قبل فترة عن الرياضة الكويتية:" سأبذل كل جهدي مع الأشقاء في الكويت الغالية، من أجل رفع الحظر عن الرياضة الكويتية العريقة".


وأضاف في تغريدة أخرى: "رياضة الكويت ستعود.. ‏أطمئن الجميع وكل المخلصين.. لدي تواصل مع شخصيات دولية وأخي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على تواصل واطلاع مستمر بكل شيء.. وإن شاء الله نفرح بهذه العودة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آل الشيخ: اطمئنوا.. رياضة الكويت ستعود بإذن الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية