الاتحاد في مأزق الاتفاق.. والتعاون يترصد الشباب
الاتحاد في مأزق الاتفاق.. والتعاون يترصد الشباب

الاتحاد في مأزق الاتفاق.. والتعاون يترصد الشباب

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الاتحاد في مأزق الاتفاق.. والتعاون يترصد الشباب، الاتحاد في مأزق الاتفاق.. والتعاون يترصد الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الاتحاد في مأزق الاتفاق.. والتعاون يترصد الشباب

.

صحيفة اليوم تقام مساء اليوم 3 مواجهات ضمن مباريات الجولة الـ12 لدوري المحترفين السعودي، حيث يلتقي الشباب بالتعاون، والاتفاق يواجه الاتحاد، فيما يستضيف الفيصلي الباطن.

الشباب والتعاون

يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مواجهة مهمة عندما يستضيف فريق الشباب نظيره التعاون مساء اليوم. وتأتي أهمية المواجهة من مركز الفريقين في جدول الترتيب، والذي يضعهما في خطر الاقتراب من مراكز الهبوط. حيث يتقدم الشباب صاحب النقاط العشر عن فريق أحد صاحب المركز قبل الأخير بنقطة واحدة فقط . فيما يبدو وضع الضيف التعاوني أقل خطرا بتقدمه على الشباب بثلاث نقاط تضعه في منتصف جدول الترتيب حاليا.

YYYYY4_483063.jpg

الاتفاق والاتحاد

يطمع فريق الاتفاق لاستغلال الوضع الاتحادي المتأزم وخطف النقاط الثلاث في المواجهة التي تجمع الفريقين مساء اليوم باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث يدخل الفريق الاتفاقي المباراة وفي رصيده 11 نقطة، بعد فترة التوقف نظير تأجيل لقائه أمام الهلال، وهو مكتمل الصفوف بعد عودة لاعبيه المصابين والموقوفين، بالمقابل واجه مدرب الاتحاد سييرا أزمة بسبب الغيابات في صفوف فريقه نتيجة الإصابات والإيقافات التي طالت ثلاثة من ركائز الفريق الأساسية (فهد المولد وثنائي خط الظهر ياسين حمزة وعمار الدحيم)، وغياب عدنان فلاتة بداعي الإيقاف بالبطاقات الملونة، بينما تشكل عودة المصري محمود كهربا إضافة لخط هجوم الفريق.

YYY_YYYY3_169049.jpg

الفيصلي والباطن

يستضيف فريق الفيصلي بمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة فريق الباطن.

يدخل الفيصلي المباراة بمعنويات عالية لوصوله للمركز الثالث بـ 19 نقطة، وفوزه الأخير على الفتح 5 -0. 

في المقابل يأمل الباطن مع مدربه البرتغالي خواكيم ماتشادو في الحصول على نقاط المباراة للوصول للنقطة 18 والتقدم في سلم الترتيب. 

وكان الباطن قد تعادل في الجولة الماضية مع التعاون 1-1.

YYYY_YYYY5_685226.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الاتحاد في مأزق الاتفاق.. والتعاون يترصد الشباب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport