الأهلي في ورطة قبل لقاء الهلال
الأهلي في ورطة قبل لقاء الهلال

الأهلي في ورطة قبل لقاء الهلال

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهلي في ورطة قبل لقاء الهلال، الأهلي في ورطة قبل لقاء الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الأهلي في ورطة قبل لقاء الهلال

.

صحيفة اليوم تسبب 3 لاعبين في النادي الأهلي في إدخال مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبيروف في دوامة من القلق قبل مواجهة الهلال الجمعة في الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

YYYYYY18_503413.jpg

وبدأت الصدمات على المدرب الأربعيني بإصابة المحترف النيجيري قودفري أبوابونا، ثم تأكد غياب المدافع معتز هوساوي، إلى الغموض الذي يحاصر مشاركة المحترف السوري عمر السومة أمام الفريق العاصمة بعد مشاركته في جزء من التمرين وعدم قدرته على مواصلة التدريب.

YYYY_YYYY1_431777.jpg

من جانب آخر، واصل الفريق تدريباته في الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" في جدة، حيث طبق اللاعبون توجيهات المدرب التي شرحها لهم في المحاضرة التي عقدة لمدة ساعة لتطبيق التكتيك الخاص بمواجهة الهلال الجمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الأهلي في ورطة قبل لقاء الهلال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport