"الزعيم" يغسل أحزان "الآسيوية" في شباك الأهلي
"الزعيم" يغسل أحزان "الآسيوية" في شباك الأهلي

"الزعيم" يغسل أحزان "الآسيوية" في شباك الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الزعيم" يغسل أحزان "الآسيوية" في شباك الأهلي، "الزعيم" يغسل أحزان "الآسيوية" في شباك الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الزعيم" يغسل أحزان "الآسيوية" في شباك الأهلي.

صحيفة اليوم تصوير: ماجد البقمي

تغلَّب فريق الهلال الأول لكرة القدم على ضيفه فريق الأهلي بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقَيْن على ملعب الملز ضمن قمة الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين؛ وبالتالي صعد الهلال إلى الوصافة برصيد 23 نقطة، بينما ظل الأهلي متصدرًا سلم الترتيب برصيد 24 نقطة.

الحصة الأولى:
في الدقيقة الـ14 تلقى عمر السومة تمريرة من ليوناردو إثر هجمة مرتدة، سددها الأول قوية من خارج المنطقة، استقرت بين أحضان حارس الهلال عبدالله المعيوف.

ومن كرة عكسية بقدم ياسر الشهراني عند الدقيقة الـ26 حوَّل عقيل بلغيث الكرة برأسه بالخطأ؛ لتجد نواف العابد، وبدوره سددها قوية، اعتلت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة الـ40 تلقى ياسر الشهراني تمريرة من الفرج داخل المنطقة، وسددها الأول بقدمه، ولكن الكرة ارتطمت في قدم حارس المرمى العويس.

بعدها بدقيقة كاد ميلسي يحقق هدف التقدم للهلال حينما سدد كرة قوية من خارج منطقة جزاء الأهلي، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس محمد العويس.

الحصة الثانية:
لم يشهد الشوط الثاني لحظة انطلاقته فرصًا خطرة على المرميَيْن حتى الدقيقة الـ68 حينما تلقى سالم الدوسري تمريرة رائعة داخل المنطقة، وحولها بقدمه في الناحية اليمنى للحارس العويس، واستقرت داخل الشباك هدفًا هلاليًّا أول.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الـ70 سدد ريفاس كرة قوية من خارج المنطقة، اعتلت العارضة بقليل.
وفي الدقيقة الـ72 منع الحارس العويس ريفاس من تحقيق هدف ثانٍ بعد أن حول الأخير الكرة برأسه، لكن تصدى لها العويس، وحولها لركلة ركنية.

أضاف سالم الدوسري الهدف الهلالي الثاني بعد تمريرة ريفاس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ76، وأسكنها الشباك في الزاوية اليسرى لحارس المرمى محمد العويس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الزعيم" يغسل أحزان "الآسيوية" في شباك الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية