الدوري السعودي: الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيحاء بهدفين
الدوري السعودي: الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيحاء بهدفين

الدوري السعودي: الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيحاء بهدفين صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الدوري السعودي: الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيحاء بهدفين، الدوري السعودي: الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيحاء بهدفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري السعودي: الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيحاء بهدفين.

صحيفة اليوم نجح فريق الرائد الأول لكرة القدم باستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية بفوزه الصريح على مضيفه الفيحاء بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


سجل أهداف الرائد كل من إسماعيل بانجورا في الدقيقة 67 و سلطان السوادي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدوري السعودي: الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيحاء بهدفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية