تيسير: الهلال استحق الفوز.. وآل فتيل: لم نظهر بالصورة المطلوبة
تيسير: الهلال استحق الفوز.. وآل فتيل: لم نظهر بالصورة المطلوبة

تيسير: الهلال استحق الفوز.. وآل فتيل: لم نظهر بالصورة المطلوبة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تيسير: الهلال استحق الفوز.. وآل فتيل: لم نظهر بالصورة المطلوبة، تيسير: الهلال استحق الفوز.. وآل فتيل: لم نظهر بالصورة المطلوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تيسير: الهلال استحق الفوز.. وآل فتيل: لم نظهر بالصورة المطلوبة.

صحيفة اليوم اعترف تيسير الجاسم، لاعب خط وسط فريق الأهلي، بعد خسارة فريقه من أمام الهلال في مواجهة الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين بوجود تراجع كبير في الفريق بداية المباراة، وقال: "نحن نعلم أن الهلال فريق كبير، لن يتأثر بأي مباراة، ويعرف كيف يتدارك خسارته النهائي الآسيوي".

وتابع: "خروجنا بالكرة كان سيئًا جدًّا منذ الشوط الأول؛ فأكثر كراتنا مقطوعة نتيجة عدم التركيز. وبعد الهدف الثاني سيطر الهلال على المباراة، واستحق الفوز. وألف مبروك له".

وأضاف: "غياب معتز هوساوي كان مؤثرًا؛ لأنه واحد من أفضل المدافعين بالسعودية، واللاعبون الذين شاركوا في مكانه قدموا عطاء جيدًا داخل أرضية الملعب".

وأوضح: "يجب علينا التكاتف؛ لأن الخسارة دائمًا ما تجلب الإحباط للاعبين والجماهير. وهذه كرة القدم، وعلينا تدارك ذلك الوضع جيدًا من المباراة القادمة، ونسيان ما أسفرت عنه نتيجة المباراة؛ لأنها أصبحت من الماضي، سواء كانت فوزًا أو خسارة".

وأفاد الجاسم: "نتيجة المباراة لم تكن متوقعة على اعتبار أن الفريق كان يسير بشكل جيد على سلم الترتيب مع تذبذب في المستوى في بعض المباريات".

بينما قال محمد آل فتيل: "بالبداية أبارك لنادي الهلال النقاط الثلاث. في بداية المباراة كان هناك تقارب بالمستوى بين الفريقين، وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية للهلال من حيث الاستحواذ على الكرة، والوصول أكثر لمرمانا ".

وتابع: "لم نظهر بالصورة المطلوبة؛ إذ لم نكن موفقين. وعلى العكس، كان هناك انسجام بيني وبين عقيل بلغيث؛ لأننا لعبنا مباريات كثيرة سوية. وهذه ليست المرة الأولى التي نلعب فيها جنبًا إلى جنب".

وأضاف: "لم نوفق بالهجمات المرتدة؛ كون أغلب اللاعبين يعانون ضغط تحقيق النقاط الثلاث. ويجب علينا التفكير بالمباريات القادمة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تيسير: الهلال استحق الفوز.. وآل فتيل: لم نظهر بالصورة المطلوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية