الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الاهلي ودياز يعتمد نهجه التكتيكي
الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الاهلي ودياز يعتمد نهجه التكتيكي

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الاهلي ودياز يعتمد نهجه التكتيكي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الاهلي ودياز يعتمد نهجه التكتيكي، الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الاهلي ودياز يعتمد نهجه التكتيكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الاهلي ودياز يعتمد نهجه التكتيكي.

صحيفة اليوم أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء مرانهم الرئيس؛ للقاء ضيفهم “الأهلي”، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد الجمعة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ بدأت بتدريبات فنية متنوعة، قبل أن يشرح مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء، عمد بعده إلى فرض مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات .

فيما يختتم الفريق تحضيراته الميدانية للقاء “الأهلي”؛ بمران مغلق يقام مساء يوم غد الخميس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الاهلي ودياز يعتمد نهجه التكتيكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية