ادواردو يجري جراحية ناجحة في البرازيل
ادواردو يجري جراحية ناجحة في البرازيل

ادواردو يجري جراحية ناجحة في البرازيل صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم ادواردو يجري جراحية ناجحة في البرازيل، ادواردو يجري جراحية ناجحة في البرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ادواردو يجري جراحية ناجحة في البرازيل.

صحيفة اليوم أعلن نادي الهلال، الاثنين إجراء لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي بأحد المراكز الصحية في موطنه البرازيل.

وقال نادي الهلال إن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في البرازيل؛ تحت إشراف الطبيب ريني عبدالله الذي أجرى عملية الرباط الصليبي.
وسقط الهلال مصابا قبل مرور 10 دقائق من مباراة فريقه أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني السبت قبل الماضي 18 نوفمبر، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ادواردو يجري جراحية ناجحة في البرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية