“أولمبي نادي العين” يحسم بطولة دوري منطقة الباحة قبل نهاية الدوري بجولتين
“أولمبي نادي العين” يحسم بطولة دوري منطقة الباحة قبل نهاية الدوري بجولتين

“أولمبي نادي العين” يحسم بطولة دوري منطقة الباحة قبل نهاية الدوري بجولتين صحيفة اليوم نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم “أولمبي نادي العين” يحسم بطولة دوري منطقة الباحة قبل نهاية الدوري بجولتين، “أولمبي نادي العين” يحسم بطولة دوري منطقة الباحة قبل نهاية الدوري بجولتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “أولمبي نادي العين” يحسم بطولة دوري منطقة الباحة قبل نهاية الدوري بجولتين.

صحيفة اليوم واصل فريق العين الاولمبي لكرة القدم تفوقه على المنافسين وحسم حصولة على لقب بطل الدوري قبل جولتين من انتهاء دوري اندية منطقة الباحة.

اتى ذلك بعد أن تغلب اولمبي العين على اولمبي نادي قلوة بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جميع الفريقين اول من امس الأثنين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ليحسم العين حصولة على بطولة الدوري مبكراً وقبل جولتين من دوري المنطقةومن واقع اربع مباريات حصد من خلالها العلامة الكاملة بـ 12 نقطة ودون اي خساره.

مدرب اولمبي العين فيصل الغامدي قال : ” قبل كل شيء “الحمد لله على تحقيق بطولة دوري المنطقة” وأبارك للرئيس و أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة جمهور ومحبي العين تحقيق هذه البطولة ونعدهم أن يكون فريق اولمبي العين في القمة دائما وهذا الفريق ضمانه للمستقبل إن شاء الله، وداعم ورافد قوي للفريق الأول في المواسم المقبل وخاصة أن كافة اللاعبين من ابناء المنطقة.

واضاف: أن تحقيق بطولة المنطقة ليس إلا نقطة بداية وإنطلاقة نحو تأهيل الفريق للصعود للدوري السعودي الأولمبي إن شاء الله ، مشيراً بأنه وجهازه الفني والإداري سيعملون جاهدين، خلال الفترة القادمة على الاستعداد الجيد لتصفيات المناطق واستغلال المبارتين المتبقية للفريق في دوري المنطقة كأول مرحلة لإعدادج نحو الصعود بالفريق.

هذا وبارك رئيس نادي العين “مازن بن رداد” لكافة محبي وجمهور نادي العين تحقيق بطولة دوري المنطقة قبل نهايته وقال :” مكمن الفرح والسعادة هو في هؤلاء اللاعبين النجوم الذين يبشرون بمستقبل واعد وباهر للاستمرار في تحقيق البطولات والصعود ممثلاً لمنطقة الباحة في فئة الأولمبي”.

وأضاف: ” اشكر للاعبي الفريق الاولمبي واعضاء أجهزته الفنية والإدارية وكل من ساهم في تقديم الفريق ، وللجهاز الفني الشيء الكبير في هذا النجاح بدءاً بالمدرب الوطني الكابتن فيصل الغامدي، ومساعدة الكابتن احمد مخايش والمدير الإداري للفريق فيصل حمارس والمشرف العام على الفريق الاستاذ معتوق الزهراني.

هذا وستحدد إدارة نادي العين لاحقاً موعد تتويج ابطال اولمبي العين في أي مباراة من المبارتين المتبقية من دوري المنطقة، وستكون هناك احتفالية خاصة بالفريق من خلالها تُقدم للاعبين مكافآت بحسب اللائحة الخاصة بالنادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “أولمبي نادي العين” يحسم بطولة دوري منطقة الباحة قبل نهاية الدوري بجولتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن