مواعيد مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.. يواجه روسيا بمباراة الافتتاح
مواعيد مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.. يواجه روسيا بمباراة الافتتاح

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.. يواجه روسيا بمباراة الافتتاح صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم مواعيد مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.. يواجه روسيا بمباراة الافتتاح، مواعيد مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.. يواجه روسيا بمباراة الافتتاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مواعيد مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.. يواجه روسيا بمباراة الافتتاح.

صحيفة اليوم أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، التي أجريت اليوم بقصر الكرملين الروسي المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا صاحبة الأرض، والمنتخب المصري ومنتخب أوروغواي.

وبذلك يلتقي المنتخب الوطني بالمنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، في المباراة الافتتاحية للمونديال يوم 14/ 6/ 2018م، الساعة 6 مساءً.

فيما يلعب مع الأوروغواي يوم 20/ 6 /2018م في السادسة مساءً أيضا، ويختتم مبارياته في الدور الأول بمباراة مصر يوم 25 /6 /2018م الساعة 5 مساءً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مواعيد مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.. يواجه روسيا بمباراة الافتتاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات