الهلال يستعد للرائد صباحًا.. والعضلة الأمامية تبعد "ميليسي"
الهلال يستعد للرائد صباحًا.. والعضلة الأمامية تبعد "ميليسي"

الهلال يستعد للرائد صباحًا.. والعضلة الأمامية تبعد "ميليسي" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الهلال يستعد للرائد صباحًا.. والعضلة الأمامية تبعد "ميليسي"، الهلال يستعد للرائد صباحًا.. والعضلة الأمامية تبعد "ميليسي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يستعد للرائد صباحًا.. والعضلة الأمامية تبعد "ميليسي".

صحيفة اليوم عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم السبت تدريباتهم بعد تغلبهم على ضيفهم "الأهلي" مساء أمس. وأدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًّا، وفي الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًّا، بدأ بتدريبات بناء الهجمة من الخلف، وإنهائها بشكل سليم، تلاها تدريبات التسديد على المرمى، واختتمها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" بمناورة على نصف مساحة الملعب. في حين واصل الثلاثي "حسن كادش، عبدالله الحافظ وعمر خربين" برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا.

وحضر المحترف الأوروغوياني "نيوكولاس ميليسي" في عيادة بوبا العربية بمقر النادي؛ وذلك بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية أثناء مجريات لقاء الفريق يوم أمس.

هذا، ويواصل الفريق صباح يوم غد الأحد تدريباته تحضيرًا لملاقاة نظيره "الرائد" مساء يوم الثلاثاء المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يستعد للرائد صباحًا.. والعضلة الأمامية تبعد "ميليسي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية