المولد يطير إلى مدينة مانشستر .. والاتحاد يجري تدريباته بغياب الأساسيين
المولد يطير إلى مدينة مانشستر .. والاتحاد يجري تدريباته بغياب الأساسيين

المولد يطير إلى مدينة مانشستر .. والاتحاد يجري تدريباته بغياب الأساسيين صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم المولد يطير إلى مدينة مانشستر .. والاتحاد يجري تدريباته بغياب الأساسيين، المولد يطير إلى مدينة مانشستر .. والاتحاد يجري تدريباته بغياب الأساسيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المولد يطير إلى مدينة مانشستر .. والاتحاد يجري تدريباته بغياب الأساسيين.

صحيفة اليوم أدى مجموعة من لاعبي الفريق الأول بنادي الاتحاد تدريبات تأهيلية تحت إشراف اختصاصي التأهيل البدني في الفريق، وسوف تتواصل التدريبات التأهيلية يوم غدٍ الأحد دون مشاركة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتفاق الماضية.

فيما سيصل مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا مساء يوم غدٍ بعد أن وجد خارج المملكة لظروفه الخاصة وسوف يقود التدريبات يوم الاثنين المقبل بمشاركة جميع اللاعبين استعدادًا لمواجهة فريق الرائد يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى صعيد متصل يغادر يوم غدٍ لاعب الفريق الكروي الأول فهد المولد إلى مدينة مانشستر لدخول معسكر إعدادي خاص تكفل به رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستمر لمدة أسبوعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المولد يطير إلى مدينة مانشستر .. والاتحاد يجري تدريباته بغياب الأساسيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية