محافظ جدة يرعى ختام سباقات بطولة المملكة للدبابات البحرية
محافظ جدة يرعى ختام سباقات بطولة المملكة للدبابات البحرية

محافظ جدة يرعى ختام سباقات بطولة المملكة للدبابات البحرية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم محافظ جدة يرعى ختام سباقات بطولة المملكة للدبابات البحرية، محافظ جدة يرعى ختام سباقات بطولة المملكة للدبابات البحرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جدة يرعى ختام سباقات بطولة المملكة للدبابات البحرية.

صحيفة اليوم رعى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل مساء أمس السبت، حفل ختام سباقات بطولة المملكة للدبابات البحرية في جولتها الثالثة والأخيرة في ختام الموسم الرياضي، حيث حصل على المركز الأول سعود عبد العزيز والمركز الثاني، مهند القثمي، فيما حقق يوسف القثمي المركز الثالث، وطارق بخاري في المركز الرابع، وسالم القثمي حقق المركز الخامس.

وأُقيم الاحتفال على شاطئ أبحر الجنوبية، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والأمير عبدالله بن سعود رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية، وجمع من الجماهير المحبة للرياضات البحرية.

وكان سباق البطولة قد بدأ وسط تنافس قوي شهده مضمار السباق على شاطئ أبحر الجنوبية بمحافظة جدة، عند الساعة الرابعة عصرًا واستمر أربعين دقيقة ، حسب ما أعلنه الحكم الكويتي حسين محمود، فيما تُقام السباقات على ثلاث جولات.

فيما أعرب الأمير عبدالله بن سعود عن شكره وتقديره لراعي الحفل الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة، وسمو نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، على حضورهم وعلى الدعم اللامحدود التي تجده رياضة المملكة في مختلف ألعابها ، فيما قدم الشكر للاعبين على ما قدموه من مستويات مميزة خلال موسم كامل وجهد كبير، بجانب شكره لكل الجهات المشاركة لإنجاح هذا الختام، بعد ذلك تم تكريم الجهات الراعية، بعد ذلك كرّم الأمير عبدالله بن سعود الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة.

وفي الختام كرّم الأمير مشعل، الفائزين أصحاب المراكز الخمسة في بطولة الموسم للدبابات البحرية لجميع الجولات نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ جدة يرعى ختام سباقات بطولة المملكة للدبابات البحرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية