رئيس الأهلي يكشف مستقبل ريبيروف
رئيس الأهلي يكشف مستقبل ريبيروف

رئيس الأهلي يكشف مستقبل ريبيروف

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رئيس الأهلي يكشف مستقبل ريبيروف، رئيس الأهلي يكشف مستقبل ريبيروف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

رئيس الأهلي يكشف مستقبل ريبيروف

.

صحيفة اليوم أرجع الامير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي الاهلي خسارة فريقه من الهلال الى عدم تطبيق اللاعبين خطة المدرب، والأخطاء الدفاعية التي أرتكبها الفريق.

وقال رئيس الأهلي: قدمنا أسوأ مستوياتنا والخسارة مستحقة بسبب أخطاء دفاعية واضحة، والاهلي لم يستحق الفوز واللوم علينا كلنا ادارة وجهاز فني ولاعبين لأن الذي شرحه المدرب لم يطبقه اللاعبون، والجميع يتحمل الخسارة، وبالتأكيد تأثير غياب بعض المدافعين واضح، والهدفان جاءا من أخطاء دفاعية وكان ممكن تخليص الكرة بشكل أفضل، حيث استغل الهلال نقص عمق الدفاع.

DPa7CSuWAAAh6bc_935265.jpg

واضاف المنافسة لا زالت قائمة ولا أحد يعلم ما سيحدث في المباريات القادمة، ولكن كانت لدينا فرصة وأضعناها بأيدينا، والمفترض أن نعتمد على أنفسنا وليس على نتائج الآخرين. وفي رده على سؤال حول الدعم الذي قدمه للأهلي بـ20 مليونًا وهل النادي مرتاح ماليًا، قال لا يوجد فريق مرتاح ماليًا، وإذا كان هناك فريق فعلموني به.

DPviwTtXUAA_cSt_402597.jpg

وحول مستقبل المدرب الأوكراني ريبيروف قال الفيصل :” ريبروف مازال مدربا للأهلي ونعمل على مراجعته بعد كل مباراة، لكن التقييم الشامل مازال مبكرا، وننتظر تقريره لتدعيم الصفوف في الفترة الشتوية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

رئيس الأهلي يكشف مستقبل ريبيروف

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport