المولد يخوض برنامجاً تأهيلياً في مانشستر يونايتد
المولد يخوض برنامجاً تأهيلياً في مانشستر يونايتد

المولد يخوض برنامجاً تأهيلياً في مانشستر يونايتد صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم المولد يخوض برنامجاً تأهيلياً في مانشستر يونايتد، المولد يخوض برنامجاً تأهيلياً في مانشستر يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المولد يخوض برنامجاً تأهيلياً في مانشستر يونايتد.

صحيفة اليوم يدخل لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الإتحاد فهد المولد في معسكر إعدادي في نادي مانشستر يونايتد الاثنين المقبل, ضمن الاتفاقية الموقعة مابين الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ ونادي مانشستر يونايتد الشهر الماضي .وفهد المولد هو اللاعب الثاني الذي يدخل في معسكر اعدادي في نادي مانشستر يونايتد, إذ سبقه لاعب نادي النصر أحمد الفريدي اثناء اقامة المنتخب السعودي الأول معسكره الاعدادي في البرتغال الشهر الماضي, قبل أن يلتحق اللاعب بمعسكر الأخضر هناك.وتأتي هذه الخطوة ضمن البرامج المشتركة بين الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة من أجل إعداد المنتخب السعودي الأول لخوض نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في روسيا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المولد يخوض برنامجاً تأهيلياً في مانشستر يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية