دوري المحترفين : أحد يكسب القادسية بهدفين لهدف (فيديو)
دوري المحترفين : أحد يكسب القادسية بهدفين لهدف (فيديو)

دوري المحترفين : أحد يكسب القادسية بهدفين لهدف (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين : أحد يكسب القادسية بهدفين لهدف (فيديو)، دوري المحترفين : أحد يكسب القادسية بهدفين لهدف (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين : أحد يكسب القادسية بهدفين لهدف (فيديو).

صحيفة اليوم تغلب فريق أحد على نظيره القادسية بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل هدفي أحد رائد الغامدي ومحترفه فيجريدو في الدقيقتين 36 و 46 ، فيما سجل هدف القادسية الوحيد لاعبه عبدالمحسن فلاته ، ليتقدم أحد إلى المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة ، وتوقف رصيد القادسية عند 13 نقطة بالمركز العاشر .

قدر الحضور الجماهيري للقاء بـ 991 متفرج ..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دوري المحترفين : أحد يكسب القادسية بهدفين لهدف (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية