غالي النصر يساند “الخطيب” في انتخابات الأهلي
غالي النصر يساند “الخطيب” في انتخابات الأهلي

غالي النصر يساند “الخطيب” في انتخابات الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم غالي النصر يساند “الخطيب” في انتخابات الأهلي، غالي النصر يساند “الخطيب” في انتخابات الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غالي النصر يساند “الخطيب” في انتخابات الأهلي.

صحيفة اليوم تواجد المصري حسام غالي محترف نادي النصر في فرع النادي الاهلي المصري في الجزيرة من أجل الادلاء بصوته في انتخابات النادي الأحمر.

وقرر غالي الحصول على أذن خاص من ناديه النصر للسفر الى القاهرة والمشاركة في الانتخابات ومن ثم العودة سريعا.

ويساند الأهلي رئيس النادي السابق “محمود الخطيب” نجم الكرة المصرية السابق على حساب الرئيس الحالي”محمود طاهر”.

وانطلق التصويت بمقر النادي الأهلي في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، وسط صراع شرس بين 36 مرشحاً للفوز بـ 12 مقعداً “الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و6 أعضاء فوق السن و3 تحت السن”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غالي النصر يساند “الخطيب” في انتخابات الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية