دوري المحترفين : النصر يواصل تألقه وانتصاراته بثلاثية في شباك الفتح (فيديو)
دوري المحترفين : النصر يواصل تألقه وانتصاراته بثلاثية في شباك الفتح (فيديو)

دوري المحترفين : النصر يواصل تألقه وانتصاراته بثلاثية في شباك الفتح (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين : النصر يواصل تألقه وانتصاراته بثلاثية في شباك الفتح (فيديو)، دوري المحترفين : النصر يواصل تألقه وانتصاراته بثلاثية في شباك الفتح (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين : النصر يواصل تألقه وانتصاراته بثلاثية في شباك الفتح (فيديو).


صحيفة اليوم حقق فريق النصر فوزاً مريحاً على ضيفه الفتح بثلاثية لهدف في لقاء الفريقين على ملعب الامير فيصل بن فهد لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين .

تقدم النصر برأسية البرازيلي برونو اوفيني في الدقيقة 27 ، عزز بعده حسن الراهب بالهدف الثاني بمتابعته لعرضية يحيى الشهري في الدقيقة 35 ، و مع مطلع الشوط الثاني قلص محمد امان الفارق للفتح بالهدف الاول في الدقيقة 51 ، لكن البديل ويليام جيبور احرز هدف النصر الثالث في الدقيقة 77 ، ليحقق النصر فوزه بثلاثية لهدف و يحتل الوصافة برصيد 22 نقطة ، فيما بقي الفتح على 15 نقطة في المركز السادس .

قاد اللقاء تحكيمياً البرتغالي آرثر دياز ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 4116 متفرج .

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دوري المحترفين : النصر يواصل تألقه وانتصاراته بثلاثية في شباك الفتح (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية