المدرب المساعد لمنتخب "مصر": أيًّا كانت مجموعتنا فطموحاتنا بلا حدود
المدرب المساعد لمنتخب "مصر": أيًّا كانت مجموعتنا فطموحاتنا بلا حدود

المدرب المساعد لمنتخب "مصر": أيًّا كانت مجموعتنا فطموحاتنا بلا حدود صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم المدرب المساعد لمنتخب "مصر": أيًّا كانت مجموعتنا فطموحاتنا بلا حدود، المدرب المساعد لمنتخب "مصر": أيًّا كانت مجموعتنا فطموحاتنا بلا حدود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المدرب المساعد لمنتخب "مصر": أيًّا كانت مجموعتنا فطموحاتنا بلا حدود.

صحيفة اليوم قال محمود فايز، المدرب المساعد للمنتخب المصري والمترجم السابق للكولومبي "ماتورانا" إبان تولية مهمة النصر: إن طموحهم كبير للغاية لقيادة الفراعنة بعيدًا في المونديال.

وقال المدرب المصري في تدوينة على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مصر مع الأوروجواي وروسيا والسعودية .. أنسب مجموعة "لأنها قدرنا".. أحسن مجموعة لأن طموحتنا مرتفعة".. أصعب مجموعة "لأقصى تركيز في كل مباراة" .. أقوى مجموعة "لعدم الاستهتار بأي منافس".

وتابع تدوينته قائلاً: "رأينا لم يكن ليتغير حتي لو وقعنا مع ألمانيا... فرنسا... إسبانيا... البرازيل... الأرجنتين... أو حتي بنما".

وأضاف: "أيًّا كانت المجموعة أو كان المنافس، فالتركيز والطموحات والتحديات والتحضيرات والأهداف واحدة".

واختتم تدوينته قائلاً: "هدفنا رفع علم مصر والوصول به إلى أبعد مكان بين دول العالم وبذل الجهد والعمل والتضحية من أجل ذلك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المدرب المساعد لمنتخب "مصر": أيًّا كانت مجموعتنا فطموحاتنا بلا حدود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية