آل الشيخ: سيلفا لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة نادي الباطن
آل الشيخ: سيلفا لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة نادي الباطن

آل الشيخ: سيلفا لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة نادي الباطن صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم آل الشيخ: سيلفا لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة نادي الباطن، آل الشيخ: سيلفا لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة نادي الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ: سيلفا لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة نادي الباطن.

صحيفة اليوم أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، عدم عودة البرازيلي جورجي سيلفا مهاجم فريق الباطن إلى الدوري السعودي للمحترفين إلا بموافقة الباطن.


وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "اللاعب البرازيلي جورجي سيلفا لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة الباطن.. (ميثاق الشرف)".


وكان آل الشيخ قد وضع بالاتفاق مع رؤساء الأندية ميثاق شرف ينص على عدم تدخل ناد على آخر في الصفقات مما يؤدي إلى مزايدات في عقود اللاعبين.


يذكر أن الباطن أعلن عن اختفاء لاعبه سيلفا في ظروف غامضة قبل أن يظهر في تدريبات نادي الظفرة الإماراتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آل الشيخ: سيلفا لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة نادي الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية