الفتح يواجه الاتفاق وديًا استعدادًا للهلال
الفتح يواجه الاتفاق وديًا استعدادًا للهلال

الفتح يواجه الاتفاق وديًا استعدادًا للهلال صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الفتح يواجه الاتفاق وديًا استعدادًا للهلال، الفتح يواجه الاتفاق وديًا استعدادًا للهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفتح يواجه الاتفاق وديًا استعدادًا للهلال.

صحيفة اليوم يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ضيفًا على فريق الاتفاق يوم غدٍ الاثنين في مواجهة ودية ستُقام على ملعب نادي الاتفاق بالدمام.


ويخوض الفتح هذه المباراة استعدادًا لمواجهته أمام الهلال الأسبوع المقبل.


وأجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي الرئيس بالأحساء، حيث بدأ المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال الحصة التدريبية بالتمارين اللياقية بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعتين خضع من خلالها اللاعبون للعديد من التمارين التكتيكية قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمناورة أجريت على منتصف الملعب استكمل خلالها اللاعبون تطبيق تلك التمارين التكتيكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الفتح يواجه الاتفاق وديًا استعدادًا للهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية