في لقاء مؤجل.. النصر بحثاً عن النقاط الثلاث يحل ضيفاً على الباطن
في لقاء مؤجل.. النصر بحثاً عن النقاط الثلاث يحل ضيفاً على الباطن

في لقاء مؤجل.. النصر بحثاً عن النقاط الثلاث يحل ضيفاً على الباطن صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم في لقاء مؤجل.. النصر بحثاً عن النقاط الثلاث يحل ضيفاً على الباطن، في لقاء مؤجل.. النصر بحثاً عن النقاط الثلاث يحل ضيفاً على الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في لقاء مؤجل.. النصر بحثاً عن النقاط الثلاث يحل ضيفاً على الباطن.

صحيفة اليوم يحل فريق النصر الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيره الباطن في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك على ملعب نادي الباطن.


الباطن يدخل المباراة وهو في المركز الخامس بـ 18 نقطة ساعياً للتقدم في سلم الترتيب بعد عودته إلى الانتصارات بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية أمام الفيصلي بهدف دون مقابل.


اما النصر فيحتل المركز الثالث بـ22 نقطة، ويطمح للفوز من أجل مواصلة عروضه المتميزة والمنافسة على تحقيق لقب الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في لقاء مؤجل.. النصر بحثاً عن النقاط الثلاث يحل ضيفاً على الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية