تأكيداً لـ “ميثاق الشرف” ،، البرازيلي سيلفا لن يعود الى الدوري السعودي الا بموافقة الباطن
تأكيداً لـ “ميثاق الشرف” ،، البرازيلي سيلفا لن يعود الى الدوري السعودي الا بموافقة الباطن

تأكيداً لـ “ميثاق الشرف” ،، البرازيلي سيلفا لن يعود الى الدوري السعودي الا بموافقة الباطن صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم تأكيداً لـ “ميثاق الشرف” ،، البرازيلي سيلفا لن يعود الى الدوري السعودي الا بموافقة الباطن، تأكيداً لـ “ميثاق الشرف” ،، البرازيلي سيلفا لن يعود الى الدوري السعودي الا بموافقة الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأكيداً لـ “ميثاق الشرف” ،، البرازيلي سيلفا لن يعود الى الدوري السعودي الا بموافقة الباطن.

صحيفة اليوم ذكَّرَ رئيس هيئة الرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، الأندية السعودية بميثاق الشرف الذي التي وقعها رؤساء الأندية في الـ23 من أكتوبر الماضي، بعد تردد أنباء غير رسمية عن رغبة نادِ سعودي بالاستفادة من اللاعب البرازيلي جورجي سيلفا الذي سجل 3 أهداف مع الباطن في الدوري السعودي.

وتنص وثيقة الالتزام تلك على الابتعاد عن المزايدات أو المنافسات في عقود اللاعبين المحليين والأجانب، إضافة إلى بنود أخرى ينتهكها التفاوض مع اللاعب سيلفا الهارب عن ناديه منذ الـ18 من نوفمبر الماضي، قبل أن يعلن بعدها بأربعة أيام نادي الظفرة الإماراتي أن اللاعب رهن التجربة للتعاقد معه في الفترة الشتوية.

وقال رئيس هيئة الرياضة اليوم الأحد 3 ديسمبر 2017: “اللاعب البرازيلي جورجي سيلفا .. لن يعود للدوري السعودي إلا بموافقة الباطن .. (ميثاق الشرف )”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأكيداً لـ “ميثاق الشرف” ،، البرازيلي سيلفا لن يعود الى الدوري السعودي الا بموافقة الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية