ادواردو يوجه رسالة للهلاليين
ادواردو يوجه رسالة للهلاليين

ادواردو يوجه رسالة للهلاليين

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ادواردو يوجه رسالة للهلاليين، ادواردو يوجه رسالة للهلاليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ادواردو يوجه رسالة للهلاليين

.

صحيفة اليوم أبدى البرازيلي كارلوس إدواردو نجم فريق الهلال الأول سعادته بفوز فريقه على النادي الأهلي بهدفين دون رد في قمة الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين حملت توقيع سالم الدوسري.

c6dce807bb024be5989fc4be85070ed4_467052.

وذكر إدواردو المصاب بقطع في الرباط الصليبي عبر حسابه في الإنستجرام:" سعيد جداً بالفوز في الكلاسيكو، الجزء الأصعب هو أن لا تستطيع القيام بما تحب، أشعر بالسعادة والامتنان أن أكون مع مثل هذه العائلة، إن شاء الله أعود أكثر قوة".

ورددت الجماهير الهلالية اسم اللاعب البرازيلي عند الدقيقة "الثالثة" من مباراة الأهلي أمس في إشارة إلى الرقم الذي كان يحمله السوبر قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي منهياً موسمه مع الفريق الأزرق.

03f4d8e439_863197.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ادواردو يوجه رسالة للهلاليين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport