فهد الأنصاري يفجر المفاجاة
فهد الأنصاري يفجر المفاجاة

فهد الأنصاري يفجر المفاجاة

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فهد الأنصاري يفجر المفاجاة، فهد الأنصاري يفجر المفاجاة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

فهد الأنصاري يفجر المفاجاة

.

صحيفة اليوم كشف الكويتي فهد الأنصاري، المحترف بصفوف نادي الاتحاد، أنه كان قريبًا من الانضمام للأهلي الغريم التقليدي للاتحاد في مدينة جدة، وقال إنه تلقى عرضًا للاحتراف بصفوف الأهلي، إلا أنّه وقع في النهاية لمصلحة الاتحاد.

وكشف الأنصاري عن أنّ السر وراء تفضيله عرض الاتحاد على عرض الأهلي يرجع إلى أنّ العرض الأهلاوي جاءه عن طريق أعضاء شرف، لكنه لم يكن جديًا واكتفى مسؤولوه بتقديم عرض شفهي، فيما كان عرض الاتحاد رسميًا وأكثر جدية وتضمن كافة التفاصيل، لذلك وقع للاتحاد دون تردّد.

02_453903.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وفي حوار مع صحيفة "الرياضية"، قال الأنصاري إنه أعطى مسؤولي الاتحاد "كلمة شرف" والتزم بها، حتى إنّه رفض العرض الشفهي الذي تلقاه من أعضاء شرف أهلاويين بعد تألقه مع الاتحاد الموسم الماضي.

ووصف الأنصاري جماهير الاتحاد بالقاسية بعد الانتقادات التي وجهتها للفريق في الفترة الماضية بسبب النتائج والمستوى.

03_607911.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

فهد الأنصاري يفجر المفاجاة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport