ختام بطولة المملكة للمبارزة للبراعم والناشئين
ختام بطولة المملكة للمبارزة للبراعم والناشئين

ختام بطولة المملكة للمبارزة للبراعم والناشئين صحيفة اليوم نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم ختام بطولة المملكة للمبارزة للبراعم والناشئين، ختام بطولة المملكة للمبارزة للبراعم والناشئين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ختام بطولة المملكة للمبارزة للبراعم والناشئين.

صحيفة اليوم توج فيصل الدوسري عضو الاتحاد السعودي للمبارزة، الفائزين في بطولة المملكة للبراعم والناشئين التي أقيمت على الصالة الرياضية في مدارس التربية النموذجية في الرياض، وذلك بحضور المدير التنفيذي للاتحاد محمد المصري ومشرف عام الشئون الادارية بمدارس التربية النموذجية خاد حجي ومدير الخدمات الطبية في الاتحاد الدكتور حازم عابد.

حيث حصل منتظر النجيدي (الصواب) على المركز الاول في سلاح السيف تحت 13 سنة، وحل زياد المطيري (الوطني) ثانيا وعلي الهاشم (الصواب) ثالثا، وزميله طه الهاشم في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح الشيش حصل محمد الدخيل(مدارس نجد) على المركز الاول، وحل ابراهيم الهديب (مدارس الرياض) ثانيا)وراشد الزهراني (النهضة) ثالثا، وسعود الرشيد(مدارس الرياض) في المركز الثالث مكرر

وحصل يوسف البنعلي(الجزيرة) على المركز الاول في سلاح (المبارزة) وحل زميله محمد العماني ثانيا، واحمد دربي(النهضة) ثالثا، و شهيد العلق(النور) في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح السيف تحت 17 سنة حصل هتان البقمي(الوطني) على المركز الاول، وحل فارس اليامي(مدارس الرياض) ثانيا، واحمد المطيري(الوطني) ثالثا و سامي الحضيري(النهضة) في المركز الثالث مكرر

وحقق عبدالملك الاومير (مدارس الرياض) المركز الأول في سلاح الشيش، وحل حمود حوذان(الساحل) ثانيا، وريان الكثيري (مدارس الرياض) ثالثا، وفيصل الجهني (مدارس الرياض) في المركز الثالث مكرر.

فيما حصل نواف الخالدي (النهضة) على المركز الاول في سلاح المبارزة، وحل سلطان العميري (الجزيرة)ثانيا واحمد ال طلاق( النور) ثالثا، وعمر العكاس (النهضة) في المركز الثالث مكرر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ختام بطولة المملكة للمبارزة للبراعم والناشئين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن