“هيئة الرياضة”: تعيين عادل البطي مشرفاً على برنامج المواليد بكافة الألعاب الرياضية
“هيئة الرياضة”: تعيين عادل البطي مشرفاً على برنامج المواليد بكافة الألعاب الرياضية

“هيئة الرياضة”: تعيين عادل البطي مشرفاً على برنامج المواليد بكافة الألعاب الرياضية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “هيئة الرياضة”: تعيين عادل البطي مشرفاً على برنامج المواليد بكافة الألعاب الرياضية، “هيئة الرياضة”: تعيين عادل البطي مشرفاً على برنامج المواليد بكافة الألعاب الرياضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “هيئة الرياضة”: تعيين عادل البطي مشرفاً على برنامج المواليد بكافة الألعاب الرياضية.

صحيفة اليوم أعلنت الهيئة العامة للرياضة قرار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بتعيين عادل البطي مستشاراً في الهيئة ومشرفاً على برنامج المواليد في كرة القدم وكافة الألعاب الرياضية الأخرى.

 وأوضحت الهيئة العامة للرياضة أن البطي يمارس مهامه اعتباراً من اليوم (الأحد).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “هيئة الرياضة”: تعيين عادل البطي مشرفاً على برنامج المواليد بكافة الألعاب الرياضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات