التون يكسب قضيته مع الفتح
التون يكسب قضيته مع الفتح

التون يكسب قضيته مع الفتح

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم التون يكسب قضيته مع الفتح، التون يكسب قضيته مع الفتح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

التون يكسب قضيته مع الفتح

.

صحيفة اليوم قضت السلطة الرياضية الأعلى في العالم ممثلة في غرفة فض النزاعات بالاتحاد الدولي "فيفا" بحكم لمصلحة اللاعب البرازيلي إلتون خوزيه يلزم نادي الفتح بدفع مبلغ 680 ألف دولار لإلتون بعد مداولات طويلة.

be1e4e2a-a9bf-46d7-8b80-f055f26d3916_160

وكسب البرازيلي لاعب القادسية الحالي قضيته ضد ناديه السابق الفتح في غرفة فض النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خلفية رحيله من النادي إلى صفوف القادسية.

ومن المنتظر أن تبدأ إدارة الفتح في بحث إجراءات استئنافها على القرار الصادر، من خلال مركز التحكيم الرياضي الدولي "كاس"، والذي سيبت من خلاله في القرار النهائي في القضية.

YYYYY_YYYYYYYY_270016.jpg

وكشفت مصادر صحفية أن المبلغ الذي حكمت به غرفة فض النزاعات في "فيفا" مقسمة إلى قسمين بواقع 296 ألف دولار عبارة عن الدفعة المتبقية من قيمة عقد اللاعب مع الفتح إلى جانب 385 ألف دولار تعويض عن فسخ العقد. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

التون يكسب قضيته مع الفتح

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport