مفاجأة: ليوناردو يهدد النصر بالرحيل
مفاجأة: ليوناردو يهدد النصر بالرحيل

مفاجأة: ليوناردو يهدد النصر بالرحيل

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مفاجأة: ليوناردو يهدد النصر بالرحيل، مفاجأة: ليوناردو يهدد النصر بالرحيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مفاجأة: ليوناردو يهدد النصر بالرحيل

.

صحيفة اليوم وجه وكيل التعاقدات الأسترالي ستيف بانوبوليس خطاباً رسميا الى ادارة نادي النصر يؤكد خلاله نية لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا فسخ عقده في الـ15 من شهر ديسمبر الحالي وذلك حال عدم تسلم اللاعب مرتباته المتأخرة التي ستتجاوز الثلاثة أشهر بعد تسعة أيام.

وتشير المصادر وفقًا لما ذكرته صحيفة الرياض إلى أن الإدارة النصراوية لم تسلم اللاعب ليوناردو سوى مرتب شهرين فقط، ويقدر المرتب الشهري للاعب البرازيلي بـ185 ألف يورو.

02_850556.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وانضم بيريرا للنصر قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي، في عقدٍ يمتد لعام واحد، ويقدم اللاعب مستويات جيدة مع ناديه، حيث يتواجد النصر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة.

وسجل ليوناردو ستة أهداف مع النصر في مرمى الفيحاء والتعاون (2) وأحد والباطن والرائد ، وتمكن من انقاذ النصر من الخسارة ثلاث مرات أمام الفيحاء والباطن وأحد حيث كان سببا في تعادل العالمي في المباريات الثلاث، كما قاد النصر للفوز على التعاون.

03_803856.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مفاجأة: ليوناردو يهدد النصر بالرحيل

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport