جماهير الاتحاد تنقلب على الساحر
جماهير الاتحاد تنقلب على الساحر

جماهير الاتحاد تنقلب على الساحر

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم جماهير الاتحاد تنقلب على الساحر، جماهير الاتحاد تنقلب على الساحر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

جماهير الاتحاد تنقلب على الساحر

.

صحيفة اليوم فتحت جماهير العمبد النار ضد مدرب الفريق التشيلي خوسيه سييرا، وشنت عليه حملة انتقادات واسعة بسبب سفره للخارج في الأيام الماضية، بالإضافة لسفر لاعبين آخرين خارج المملكة العربية السعودية.

YYYYYYY_312171_801085.jpg

  وأعربت الجماهير الاتحادية عن غضبها من موقف سييرا وباقي اللاعبين، بدلًا من الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبلة، خصوصًا مواجهة الرائد القادمة، في ظل تراجع نتائج الفريق حيث يفصل العميد 5 نقاط فقط عن أقرب الأندية التي تصارع على النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

يمكنكم متابعة موقعنا على الفيس بوك من هنا :

يمكنكم متابعة موقعنا على تويتر من هنا:

كما طالبت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إدارة النادي بوضع حد لحالة “اللامبالاة” التي سيطرت على الفريق في المرحلة الأخيرة، بالإضافة إلى مناقشة سييرا في تلك الأمور، خصوصًا أن الفريق قد يجد نفسه في نهاية الموسم وهو يصارع لعدم الهبوط.

YYYYYYYY_4321_624291.jpg

وأشار عشاق النمور ، بأن الفريق مُقبل على كارثة في الفترة المقبلة، وستبدأ من لقاء الرائد الذي سيفقد فيه 11 لاعبًا دفعة واحدة، للإصابات والإيقافات، التي ستمنعهم عن المشاركة مع الاتحاد.

وجدير بالذكر أن سييرا منح لاعبي الاتحاد اجازة ثلاثة أيام وسافر لأحد الدول الأوروبية، وهو ما جعل جمهور النادي يشن حملة هجوم واسعة ضد الجهاز الفني وإدارة الكرة التي سمحت للاعبين والمدرب بالسفر في هذا الوقت الحرج بدلًا من استغلال الفترة الحالية وتجهيز البدائل للمباريات القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

جماهير الاتحاد تنقلب على الساحر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport