الهلال مع الحكم الأجنبي يُحقق الانتصارات
الهلال مع الحكم الأجنبي يُحقق الانتصارات

الهلال مع الحكم الأجنبي يُحقق الانتصارات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الهلال مع الحكم الأجنبي يُحقق الانتصارات، الهلال مع الحكم الأجنبي يُحقق الانتصارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال مع الحكم الأجنبي يُحقق الانتصارات.

صحيفة اليوم أكد الناقد الرياضي عادل التويجري، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال دائمًا ما يُحقق نتائج إيجابية وانتصارات مع التحكيم الأجنبي.

وقال عادل التويجري: “الهلال مع الحكم الأجنبي يُحقق الانتصارات وبالأرقام.. التحكيم المحلي لم يكن جيدًا مع الهلال”، ليرد عليه الناقد الرياضي عبدالله بن زنان قائلًا: “الهلال خسر 13 نقطة بالحكم الأجنبي”.

وتابع التويجري خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”: “الموسم الماضي الهلال أكثر من لعب بالحكم الأجنبي وحقق الدوري.. يكفي أن جميع البطولات الهلالية الخارجية كلها بالحكم الأجنبي”.

وعلق عبدالله بن زنان قائلًا: “الهلال دائمًا المستفيد من أخطاء التحكيم”، ليُعلق الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج “أكشن يا دوري” قائلًا: “ربط انتصارات الأندية بشكل مشبوه بالحكم المحلي (كارثة)، وتدمر الحكم السعودي نهائيًّا”.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال مع الحكم الأجنبي يُحقق الانتصارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن