صافرة الاوزبكي رافشان تضبط لقاء الهلال والريان القطري
صافرة الاوزبكي رافشان تضبط لقاء الهلال والريان القطري

صافرة الاوزبكي رافشان تضبط لقاء الهلال والريان القطري صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم صافرة الاوزبكي رافشان تضبط لقاء الهلال والريان القطري، صافرة الاوزبكي رافشان تضبط لقاء الهلال والريان القطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صافرة الاوزبكي رافشان تضبط لقاء الهلال والريان القطري.

صحيفة اليوم كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف لإدارة لمباراة الهلال مع نظيره الريان ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسيلتقي الهلال مع الريان، يوم الثلاثاء السادس من مارس المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية.

و يعاون إيرماتوف كلا من مواطنيه روسلان سيرازتدنوف، وأندريه تسابينكو، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب جامعة الملك سعود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صافرة الاوزبكي رافشان تضبط لقاء الهلال والريان القطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية