كوزمين خارج حسابات الهلال والأهلي
كوزمين خارج حسابات الهلال والأهلي

كوزمين خارج حسابات الهلال والأهلي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم كوزمين خارج حسابات الهلال والأهلي، كوزمين خارج حسابات الهلال والأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوزمين خارج حسابات الهلال والأهلي.

صحيفة اليوم أصبح مدرب الهلال السابق الروماني كوزمين أولاريو، خارج حسابات الهلال من أجل تعويض رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز.
وأعلنت إدارة الهلال عن تصعيد مدرب الفريق الأولمبي خوان براون لتدريب الفريق الأول بشكل مؤقت ، إلّا أنّ المصادر تؤكد أنّ الهلال تحرك بالفعل لإيجاد مدرب قوي بقدر الراحل دياز أو أعلى.
ويبحث الأهلي هو الآخر عن تعويض المُدرب الأوكراني سيرجي ريبروف بسبب تواضع الأداء تحت قيادته.
وأكدت المصادر القريبة من كوزمين أن حالته الصحية لا تسمح له لتدريب أندية كبيرة بحجم الهلال أو الأهلي في الفترة القادمة ليصبح خارج حسابات إدارتي الناديان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوزمين خارج حسابات الهلال والأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية