بالفيديو.. المنتخب العراقي يُعزز تقدمه على السعودية
بالفيديو.. المنتخب العراقي يُعزز تقدمه على السعودية

بالفيديو.. المنتخب العراقي يُعزز تقدمه على السعودية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. المنتخب العراقي يُعزز تقدمه على السعودية، بالفيديو.. المنتخب العراقي يُعزز تقدمه على السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. المنتخب العراقي يُعزز تقدمه على السعودية.

صحيفة اليوم عزز المنتخب العراقي الأول لكرة القدم تقدمه على نظيره السعودي بهدف رابع في الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني عن طريق مهند علي، لتُصبح النتيجة 4/ 1 لصالح أسود الرافدين.

وتقدم المنتخب العراقي في الشوط الأول على نظيره السعودي في الدقيقة 21 عن طريق هدف عكسي سجله لاعب الأخضر بالخطأ في مرماه، بعد عرضية مميز من لاعب أسود الرافدين همام طارق.

وأضاف لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم عماد محسن الهدف الثاني في شباك السعودية في الدقيقة 47، قبل أن يهز النجم مهند علي شباك الأخضر بالهدف الثالث في الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني.

وقلص نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حسن معاذ، الفارق في الدقيقة 56، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول للأخضر في مرمى العراق من ركلة حرة بطريقة مميزة للغاية.

ويحتضن ملعب البصرة الدولي مباراة السعودية والعراق الودية، بعد رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحظر عن استقبال الملاعب العراقية للقاءات الودية.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. المنتخب العراقي يُعزز تقدمه على السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن